http://www.youtube.com/watch?v=jMIxLGj5VZU
الصوت الانتخابي في مصر يساوي كيلو طماطم ...فقد استغل مرشحي الحزب الوطني لمجلس الشعب أزمة الطماطم وارتفاع اسعارها في مغازلة الفقراء والبسطاء بدوائرهم ...
مرشح الحزب الوطني عبدالغني الجمال اختار الطماطم لتكون أسرع وسيلة للوصول الي بطن الناخب أو عقل الناخب .. وحاول كسب ثقة أبناء الدائرة الانتخابية بمحاربة غلاء أسعار الطماطم الجنوني الذي وصل الي10 جنيهات للكيلو الواحد وقام بطرح10 أطنان من الطماطم بـ3 جنيهات فقط للكيلو وقام بطرح الكمية علي أهالي الدائرة خلال3 أيام، وتحمل الرجل نفقات النقل والعمالة التي وجدها أسهل من تعليق اللافتات الانتخابية له، وأصبحت الطماطم هي أفضل دعاية لمرشح بولاق الدكرور الذي تسبب في اثارة الغيرة بين أهالي الدائرة والمناطق الأخري الذين طالبوا مرشحيهم بطرح الطماطم ضمن برامجهم الانتخابية
ويأتي هذا النوع من الدعاية الانتخابية المبتكرة من جانب المرشح الجمال، بعدما فشلت الإجراءات الحكومية في السيطرة على أسعار الطماطم التي استحقت عن جدارة لقب "المجنونة" التي عادة ما تتعالى به صيحات البائعين المتجولين في الشوارع المصرية، عند ترويجهم لها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق